وزارة العدل تعلن انتهاءها من عملية تسجيل بيانات الموظفين تمهيدا لدمجهم على أسس عادلة

2017-11-14

وزارة العدل

قالت وزارة العدل اليوم أنها أتمت عملية تسجيل الموظفين بالمحافظات الجنوبية والذين كانوا على رأس عملهم قبل الرابع عشر من يونيو لعام 2007 وذلك وفقاً لقرار مجلس الوزراء وتعليمات وزير العدل أ. علي أبو دياك.

وأكد وكيل الوزارة المستشار د. محمد النحال ان عملية الحصر تمت في أجواء سلسة وإيجابية، وأن وزارته سخرت إمكاناتها وطاقة الوزارة بشكل عام والإدارة العامة للشئون الإدارية لهذه المهمة، مؤكداً أن روحاً إيجابية سادت أجواء عملية التسجيل واستقبال الموظفين السابقين.

وأشار د. النحال إلى أن عملية التسجيل تأتي تمهيداً لدمج الموظفين،وهي المهمة التي ستقوم بها اللجنة الإدارية والقانونية وفق اتفاق المصالحة المبرم الشهر الماضي في القاهرة.

من جانبه، أكد وكيل مساعد الوزارة ورئيس اللجنة الأستاذ عبد الناصر دراغمة أن اللجنة الفنية المشكلة لتسجيل موظفي السلطة الذين كانوا على رأس عملهم قبل الرابع عشر من يونيو لعام 2007 أتمت عملها وتواصلت مع كافة الموظفين وتسلمت منهم بياناتهم.

وفيما يتعلق ببيانات الموظفين غير القادرين على العودة بسبب إغلاق معبر رفح قال أنالحكومة ستعالج الأمر بشكل عام وستجد آلية لتسلم بياناتهم، مشيراً إلى أن اللجنة الفنية ستقوم بتسليم البيانات التي تسلمتها لمعالي الأخ وزير العدل أ. علي أبو دياك.

وثمن دراغمة دور موظفي وزارة العدل المتواجدين على رأس عملهم، مشيدا بالتعاون الذي شهدته عملية تسجيل بيانات الموظفين، قائلا أنها جرت بسلاسة وسهولة فائقة، ولم تواجهها أي عوائق تذكر.

من الجدير بالذكر أن اللجنة المشكلة لتسجيل بيانات الموظفين كانت برئاسة وكيل وزارة العدل المساعد الأستاذ عبد الناصر دراغمة، وعضوية كل من الأستاذ أسعد يونس والأستاذ إياد عدوان.