وزارة العدل تختتم زيارة سجن طيبة ومركز شرطة الشاطئ والشيخ رضوان

ضمن الزيارات التي تجريها وزارة العدل لتفقد مراكز الإصلاح
وزارة العدل تختتم زيارة سجن طيبة ومركز شرطة الشاطئ والشيخ رضوان 
اختتم وكيل وزارة العدل المستشار د. محمد النحال زيارته لمركز تأهيل وإصلاح طيبة ومركز شرطة الشيخ ومركز شرطة الشاطئ بغزة ويأتي ذلك استكمالاً للزيارات التفقدية التي يجريها الوكيل لمراكز التأهيل والإصلاح ومراكز الشرطة والتوقيف في كافة محافظات القطاع للاطمئنان على الأوضاع القانونية واللوجستية للنزلاء.
وشارك الوكيل بالزيارة كلاً من مدير عام وحدة حقوق الإنسان بوزارة العدل أ. احمد إسماعيل الكحلوت ورئيس قسم التفتيش علي السجون أ. اشرف المغاري ومدير العلاقات العامة بوزارة العدل أ. مطر العجلة والمساعد القانوني أ. محمود البلعاوي.

وكان في استقبال الوكيل والوفد المرافق له مدراء المراكز وصف الضباط بالمراكز واستمع الوكيل لشرح واف عن عمل المراكز كما تفقد غرف النزلاء وأقسام المراكز.
كما استمع إلي جميع الملاحظات التي أبداها مدراء المركز بالإضافة إلي الاستماع النزلاء ومتابعة ملفاتهم والوقوف على أهم المشكلات التي يعانون منها.
وتم التطرق خلال الزيارة إلى ظروف النظارات ومراكز التوقيف والسجون واحتياجاتها اللوجستية والقانونية والعلاقة مع الشرطة والنيابة العامة والقضاء، كما تم الاستماع إلى أهم المشكلات التي يعانى منها النزلاء والصعوبات التي تواجهها في التعامل مع النزلاء و الموقوفين.
واطلع الوكيل علي الكشوف الرسمية للنزلاء وملفاتهم، وعاين تلك الكشوفات والملفات للتأكد من مطابقتها للقانون، ومن سلامة الإجراءات التي تم إتباعها من قبل الجهات المختصة بالتوقيف والتحقيق والمحاكمة.