خلال اللقاء السنوي لموظفي وزارة العدل.. وكيل الوزارة: سنسخر كل إمكانياتنا لترسيخ قيم العدالة في مجتمعنا

غزة- وزارة العدل
أكد وكيل وزارة العدل المستشار د.محمد النحال على أهمية دور الموظف الفلسطيني في دعم منظومة العدالة، والارتقاء بالعمل الحكومي رغم كافة العقبات والصعوبات التي تعصف الحالة الفلسطينية من انقسام وحصار.
وقال د. النحال خلال اللقاء السنوي الذي تعقده وزارة العدل لموظفيها في مختلف مرافق الوزارة أن الموظف الفلسطيني أثبت جدارته وقوة إرادته ودوره الفاعل في سبيل الوصول لوطن حر بأيدي أبنائه وسواعدهم.



واستعرض د. النحال إنجازات الوزارة خلال العام المنصرم، على صعيد الوزارة ومرافقها، وتطويرها للخدمات التي تقدمها للجمهور، وشروعها في برنامج "عدالة" الالكتروني الذي سيكون نقلة نوعية في المحاكم والنيابة، وعشرات الإنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها خلال العام الماضي ومشاركة الوزارة في كافة الإنجازات داخل المنظومة العدلية وإعدادها خطة إدارية متميزة للعام المقبل، طبقا لأعلى معايير الجودة نالت بموجبها الوزارة إشادات حكومية على سرعة الأداء وجودته.
وألقى كلمة الموظفين الدكتور فهد زيادة مدير عام وحدة شؤون القضاء مؤكدا أن الالتزام بالعمل وإعطائه حقه هو بمثابة ركيزة أساسية في دعم صمود الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن أداء الموظفين داخل المؤسسات الحكومية يمثل أداء فريق واحد وخلية واحدة نحو تحقيق الهدف الأسمى في دعم الصمود والمقاومة في غزة.
وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من أبناء الوزارة الذين ارتقوا وظيفيا وهم أحمد المطوق والذي تفوق في مسابقة القضاء وحصل على المرتبة الأولى، والموظف حسني الهباش وعلي العثامنة الذين اجتازا امتحان قبول لمعاون نيابة، والموظف ياسر مقبل الذي انتقل للعمل في النيابة العامة.